جوزيه: الأهلي يمر بفترة انتقالية ..والزمالك سيتحسن مع شحاتة


جوزيه يتحدث عن شحاتة
صرح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بأن فريقه يمر في الفترة الحالية بفترة انتقالية، مشيراً إلى أنه يتفهم حزن جماهير القلعة الحمراء من الخروج من دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر على التوالي.
وخرج الأهلي من بطولتي كأس مصر ودوري الأبطال الإفريقي بالخسارة 1-0 امام انبي والتعادل مع الترجي الرياضي التونسي بالقاهرة 1-1.
وقال جوزيه في تصريحات تلفزيونية مساء الجمعة : "الأهلي يمر بفترة انتقالية حالياً لكني اعلم جيداً أن كل ما يرغب فيه الجمهور هو تحقيق الفوز".
وحول ثقة جماهير القلعة الحمراء فيه بعد خسارة بطولتين في اسبوع واحد رد قائلاً: "عندما كنت احقق كل البطولات لم يكن الجميع يثق في فما بالك وأنا أخسر البطولات".
وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن الانتقادات الموجهة لثلاثي حراسة مرمى الأهلي احمد عادل عبدالمنعم وشريف اكرامي ومحمود ابوالسعود: "الأهلي لا يحتاج لحارس جديد واكرامي حارس له شخصية قوية لكن الاصابات ابعدته".
وأتبع: "اذا ما رأيت اخطاء احمد عادل عند ظهوره لأول مرة ورأيتها الآن ستعلم أن هناك فارق كبير وتحسن، اما محمود ابوالسعود فهو يعاني من نقلة كبيرة بعد قدومه من نادي بحجم المنصورة إلى نادي بحجم الأهلي".
ووجهت انتقادات كبيرة لعبدالمنعم لتحمله مسئولية دخول مرمى الأهلي اهداف حاسمة خلال مباريات دوري الأبطال الإفريقي.
وعن حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك وتأثيره على القلعة البيضاء والمنافسة مع الأهلي، أشاد المدير الفني السابق للمنتخب الأنجولي به قائلاً: "حسن شحاتة حقق أرقام رائعة مع المنتخب المصري ورغم ذلك رحل عند خسارة التصفيات الإفريقية".
وأكمل: "الزمالك سيكون له شكل جديد وسيتحول للأفضل تحت قيادته بالاضافة إلى أن الفريق عليه ضغط كبير لخسارته بطولة الدوري سبع سنوات".
وتولى المعلم مهمة المدير الفني للزمالك عقب رحيله من تدريب منتخب مصر عقب الخروج من تصفيات كأس امم افريقيا 2012 التي ستقام بغينيا الاستوائية والجابون.
وقاد المعلم منتخب مصر للفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية في 2006 و2008 و2010 على التوالي في انجاز غير مسبوق.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | JCPenney Coupons