عملاقي مدينة ميلان يبحثان عن الفوز الاول في المسابقة الايطالية

ميلان وانترناسيونالي

يبحث عملاقا مدينة ميلان و عن تحقيق بداية فعلية لموسمهما المتعثر عندما يستقبل ميلان فريق تشيزينا ويحل إنتر ميلان ضيفاً على بولونيا، في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي.
ويملك ميلان نقطتين فقط من 3 مباريات، وهو سيواجه تشيزينا الأخير والوحيد الذي لم يحرز أية نقطة حتى الآن.
أما إنتر بطل أوروبا 2010 وصاحب نقطة وحيدة من 3 مباريات، فسيواجه بولونيا الجريح أيضاً والذي أحرز نقطته الأولى أول من أمس الأربعاء عندما تعادل مع يوفنتوس 1-1.
وعانى إنتر من خسارتين موجعتين أمام باليرمو 4-3 ونوفارا الطري العود 3-1 وتعادل مع روما بدون أهداف، هذا بالإضافة إلى خسارته الكأس السوبر أمام ميلان وسقوطه المذل على أرضه أمام طرابزون التركي في دوري أبطال أوروبا، ما دفع رئيس النادي ماسيمو موراتي إلى إقالة المدرب جانبييرو غاسبيريني واستدعاء المدرب المخضرم كلاوديو رانييري ليقود سفينة "نيراتزوري".
ويعتبر رانييري منقذا للفرق التي يتولى الإشراف عليها، على غرار مهمته الناجحة في بداية مسيرته مع روما ويوفنتوس سابقاً.
وتبدو مشاكل ميلان مختلفة، إذ يعاني الفريق اللومبادري من الإصابات، فخسر مهاجمه البرازيلي باتو لمدة شهر، في ظل غياب نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو والغاني كيفن برنس بواتنغ.
ويبدو المدير التنفيذي ادريانو غالياني مقتنعاً أن المدرب ماسيميليانو اليجري سيقلب الأمور قريباً: "عندما يعود المصابون سنستعيد طريق الفوز. لا يتعلق الأمر بسوء الحظ، لدينا بين 10 و12 مصابا، انه أمر صعب لكننا سنجتازه".
ويسافر المتصدر جنوى (7 نقاط) ليواجه كييفو، ويحل يوفنتوس الثاني على كاتانيا واودينزي الثالث على كالياري، في حين يستقبل نابولي الرابع فيورنتينا في مباراة قوية يأمل فيها نسيان خسارته في منتصف الأسبوع أمام كييفو والتي أنزلته عن الصدارة.
وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع نوفارا ولاتسيو مع باليرمو وسيينا مع ليتشي وبارما مع روما.

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | JCPenney Coupons